مجموعة ج أ س (GAC)، فرنسا

GAC Group
  • الدور في المشروع: ستقوم مجموعةج أ سبتحليل وإشراك أصحاب المصلحة طوال المشروع، لضمان المشاركة في إنشاءجي-تول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المجموعةمسؤولة عن الاتصال ونشر نتائج المشروع على أصحاب المصلحة المستهدفين والجمهور الأكبر.

  • الكفاءات الأساسية: نشر النتائج، والتواصل، واستراتيجية مشاركة أصحاب المصلحة، وتقييم الأثر، والتعاون الدولي، والاتصالات، والنشر، وزيادة الوعي، والتوصيات السياسية، وبناء المجتمع، والبحث والابتكار.

  • رابط إلى الموقع: https://group-gac.com

  • اسم جهة الاتصال الرئيسية:سفلتانا كليسوفا

  • البريد الإلكتروني: sklessova@gac-group.com

مجموعة ج أ س هي شركة استشارية دولية للابتكار متخصصة في دعم أداء الابتكار (أكثر من 18مليون إيرادات مبيعات في 2019). تأسست في عام 2002 وتوظف أكثر من 200 أخصائي، معظمهم حاصلون على درجة الدكتوره أو الماجستير، منتشرين في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الجنوبية وكندا وجنوب شرق آسيا. يقع مقر الشركة بالقرب من باريس، في إيسي ليه مولينو (Issy les Moulineus) في فرنسا، مع مكاتب في العديد من المدن الفرنسية (نانت، ليون، ليل، صوفيا أنتيبوليس…)، وكذلك في رومانيا وسنغافورة وكندا والبرازيل ومؤخرا في ألمانيا.  لدى الشركة ستة أقسام: الابتكار والتدويل والشبكات-المنصات والدراسات الاقتصادية (بما في ذلك استراتيجيات الابتكار وتطوير الابتكار الإقليمي والتقييم ودراسة الأثر، وما إلى ذلك) والأداء المالي وأداء الموارد البشرية. وبالتالي، متخصصومجموعة ج أ يقدموندعماً شاملاً للابتكار ويغطون كامل توسّع سلسلة القيم، من مرحلة وضع الأفكار إلى التصنيع، من مشورة “IP” إلى إدارة المشروع،والتمويل العام للبحث والتطوير والوصول الى أسواق جديدة، من استراتيجية التدويل إلى تفعيلها، وصياغة الوثائق القانونية إلى دعم التشغيل. خبراؤنا الفنيون هم مستشارون متخصصون لكل صناعة ولديهم معرفة بالاتجاهات القطاعية والمهارات والقضايا المتعلقة بمشاريع الابتكار لمواجهة التحديات الصناعية او المجتمعية.

في عام 2018 ،أطلقت شركة ج أ س  “GAC’UP”، وهو مسرّع للمشاريع المبتدئة، لمساعدة مشاريع الإبتكار المبتدئة خلال مرحلة الإنطلاق. هذه الشركات التي يتم إختيارها تقضي فترة زمنية في أحد مكاتب الشركة، من 12 الى 24 شهراً، وذلك للحصول على دعم فردي من أجل التسريع في إنطلاق الأعمال (تسويق الابتكار، دعم IP، التطوير الدولي …)، والاستفادة من مساحة للعمل تأمنها الشركة، واستضافة الاجتماعات وما إلى ذلك.

وقد قامتالشركةمؤخرًا بدمج فريق عمل ومشاريع “Inno TSD”،أخصائيون في دعم التعاون الإقليمي والدولي من أجل الإبتكار (أكثر من 500 مشروع تم تنفيذهم منذ 1986): دعم تدويل التكتلات والشركات الصغيرة والمتوسطة، والتعاون بين الجامعات والقطاع الصناعي، وإدارة حاضنات الأعمال، ودعم الشركات الناشئة وغيرها من شركات الابتكار، ونشر النتائج، وإشراك أصحاب المصلحة، وكذلك الروابط بين الأقاليم وأنشطة التعلّم المتبادل.